motakadem motakadem
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

يوتيوب تكشف عن أكثر الفيديوهات انتشارا في 2018



كما في كل شهر ديسمبر من كل عام تقول منصة الفيديو الشهيرة يوتيوب بالكشف عن ترتيبها Rewind الخاص بأكثر الفيديوهات مشاهدة على مستوى العالم وعلى مستوى الدول كل على حدى.

وهذا العام كذلك كشفت يوتيوب عن أكثر الفيديوهات مشاهدة، وحل في المركز الأول To Our Daughter لـ Kylie Jenner في المركز الأول بعدد مشاهدات وصل إلى 77 مليون مشاهدة أ/أ في المركز الثاني Real Life Trick Shots 2 لـ Dude Perfect بـ 135 مليون مشاهدة ثم في المركز الثالث we broke up لـ David Dobrik.

وللتذكير فإن يوتيوب لا تعتمد فقط على المشاهدات لتحديد أكثر الفيديوهات انتشارا، وإنما كذلك تعتمد على عوامل أخرى كالتفاعل والنشر وغيرها.

عن الكاتب

ahcene boumerah

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مرصد التكنولوجيا

مدونة مرصد التكنولوجيا هي اول مدونة مختصة في دعم المدونات الاخرى عن طرريق الخدمات المجانية التي نقدمها في ما يخص القوالب التشفير الفك الاضافات وهي اول مدونة تحارب الاحتكار و الخداع في هذا المجال كذلك نسعى دائما للارتقاء بالمحتوى العربي الجيد . فريقنا يسهر بلا كلل او ملل على دعمكم و دعم افكاركم و كل ما نطلبه هو تشجيعنا عن طريق نعليقاتكم و طباع اعجابكم بما نقدمه.

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

motakadem

| مرصد التكنولوجيا