motakadem motakadem
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

اجعل تصفحك على الأنترنت أسرع مع هذا المتصفح الرائع



جوجل كروم ، فايرفوكس ، أنترنت ، اوبرا ... كل هذه المتصفحات تعتبر الخيارات الأولى لكل من يريد متصفح لهاتفه ، إلا أنه تقريبا أغلب هذه المتصفحات متشابهة من ناحية السرعة ، إن شاء الله في هذه المقالة سأعرفكم على متصفح جديد وسريع .
المتصفح يدعى Cake Web Browser وهو لازال جديد على الساحة وعلى كل من متجر الأندرويد و IOS ، وبالنسبة لأصحاب الأندرويد فلايمكنك تحميله الا إذا كان جهازك يتوفر على نظام المارشميلو 6 ، يمكنك تحميله من الروابط التي ستجدها أسفل المقالة .

من مميزات المتصفح كما قلنا أنه سريع وسلس في التصفح وذلك راجع لأنه مبني على اللمس ، بالإضافة الى ذلك فالتطبيق يوفر على عدة خيارات في الرئيسية ، وهنا نتحدث عن خيارات البحث على الأنترنت ، نتائج التسوق ، الفيديو ، الصور والأخبار ، وخلافا للمتصفحات الأخرى ، فعند البحث عن أي شيء تريده في محرك البحث الخاص به ، يوجهك مباشرة للنتيجة الأولى والتي تكون معروفة دائما بأنها الأقرب الى ما تبحث عنه ، ويمكن أن نعتبر هذا الأمر شيء مميز في التطبيق .

وغير هذا فيمكنك منع الإعلانات من خلال اعدادات المتصفح ، وهي ميزة جيدة خصوصا إذا كنت من الأشخاص الذين ينزعجون من بعض الإعلانات .
كانت هذه مقالة اليوم أحببت من خلالها أن أعرفكم على تطبيق جديد يمكنه أن يفيدك إذا كنت تبحث عن متصفح سريع ، لاتنسى مشاركة التدوينة كما لاتنسى زيارة المدونة من الحين للأخر .
تحميل التطبيق : Android - IOS

عن الكاتب

ahcene boumerah

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مرصد التكنولوجيا

مدونة مرصد التكنولوجيا هي اول مدونة مختصة في دعم المدونات الاخرى عن طرريق الخدمات المجانية التي نقدمها في ما يخص القوالب التشفير الفك الاضافات وهي اول مدونة تحارب الاحتكار و الخداع في هذا المجال كذلك نسعى دائما للارتقاء بالمحتوى العربي الجيد . فريقنا يسهر بلا كلل او ملل على دعمكم و دعم افكاركم و كل ما نطلبه هو تشجيعنا عن طريق نعليقاتكم و طباع اعجابكم بما نقدمه.

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

motakadem

| مرصد التكنولوجيا